facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ازالة 8 حظائر مخالفة لبيع الاضاحي في اربد


28-08-2017 03:47 PM

عمون- ازالت لجنة الصحة والسلامة العامة بمحافظة اربد اليوم الاثنين ثمان حظائر اغنام كانت منتشرة على المدخل الشمالي لبلدة الصريح.

واشار محافظ اربد رضوان العتوم الذي اشرف على عملية الازالة بحضور رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ومدير الشرطة العميد خالد العجارمة ومدير الإدارة الملكية لحماية البيئة في اربد الرائد عمر الحماد الى انه لن يتم التهاون مع تواجد زرائب وحظائر الماشية في غير الاماكن المخصصة لبيع الاضاحي وانه سيصار الى ازالتها فورا.

ولفت الى ان اصحاب هذه الحظائر ستتخذ بحقهم اجراءات ادارية بعد الازالة لضمان عدم عدوتهم لعرض الماشية والاغنام على قارعة الطريق وبما يشكل اضرارا بالصحة والسلامة العامة وعيق حركة المرور.

ونوه الى ان فرق المتابعة المشكلة من الجهات ذات العلاقة ستعمل على مدار الساعة وخلال عطلة عيد الاضحى المبارك لإزالة اي مخالفات تتصل ببيع الاضاحي في الاماكن والشوارع العامة في كافة ارجاء المحافظة.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :