facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتفال بتخريج 100 طالب من اوائل الطلبة بالمراكز الصيفية بالزرقاء


30-08-2017 05:58 PM

عمون - نظمت مديرية اوقاف الزرقاء اليوم الاربعاء في غرفة تجارة الزرقاء حفل تخريج 100 طالب من اوائل الطلبة في مراكز تحفيظ القرآن الصيفية "25".

وقال رئيس قسم دور القرآن الكريم في مديرية الأوقاف حكم حطاب، ان الوزارة تحرص كل عام على اقامة المراكز الصيفية تحت شعار "بناة المستقبل عطاء يتنامى وأجر يزداد"، بهدف صقل مواهب الشباب واحكام صلتهم بكتاب الله عز وجل، ضمن منهج مرسوم واضح، لافتا الى ان الوزراة تتيح للمتفوقين، من الجنسين، المجال للتنافس في المسابقات الهاشمية المحلية والدولية، وكذلك اختيار المتميزين منهم للمشاركة في المسابقات الدولية العالمية التي تقام في الدول العربية والاسلامية.

كما أكد بحضور مدير الاوقاف الدكتور محمد فوزي ورئيس غرفة التجارة حسين شريم حرص الوزارة على غرس المبادىء والقيم الاسلامية المثلى في تفوس الجيل الناشىء من خلال ابراز الصورة الحقيقية للاسلام ونبذ العنف والتطرف.

وقدم نائب المحافظ الدكتور عدنان العتوم الجوائز على اوائل الطلبة في المراكز الصيفية البالغ عددها بالزرقاء نحو 130 مركزا، اضافة الى تكريم الائمة الذين مثلوا الوزارة في دول العالم خلال شهر رمضان المبارك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :