facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"هواوي" تحقق اداءً رائعاً .. وخطط استراتيجية مستقبلية


09-09-2017 02:59 PM

عمون - أكد الرئيس التنفيذي لشركة هواوي الأردن "ريكس"، ان تركيز هواوي ينصب نحو جعل العالم أكثر اتصالا، وذلك بالتعاون مع شركائها العالميين.

واضاف، نهدف إلى توفير تجربة مميزة نقدمها للمستهلك عبر إنتاج أجهزة تلبي الاحتياجات المتزايدة، بداية من أجهزة الهواتف الذكية، ووصولا إلى المنتجات المنزلية الذكية والتقنية السحابية، وستظل القيمة الموجهة لاحتياجات المستهلك هي المعيار الحقيقي الذي نتبعه، وسنعمل باستمرار على تطوير منتجاتنا وخدماتنا وصولا لإرضاء زبائننا.

وبين ريكس ان الشركة ستستمر بتطوير منتجاتها، والعمل على ابتكار تقنيات جديدة لمنح المستخدمين تجربة لا مثيل لها.

واشار ريكس الى ان الشركة أطلقت شرائح الذكاء الصناعي في ألمانيا خلال مؤتمر IFA. ومع النموذج الجديد لتقنية الذكاء الصناعي المتنقلة، تلتزم هواوي بتطوير الأجهزة الذكية ونقلها إلى مستوى الأجهزة شديدة الذكاء، وبما أن تقنية الذكاء الصناعي ليست منتجا ملموسا، سيكمن التحدي في إقناع المستهلك بالفرق الكبير الذي تحدثه هذه التقنية، والتي ستظهر واضحة مع اختلاف تجربة الاستخدام، بعد استخدامها في الأجهزة الذكية.

وقال ريكس، إن إحدى نقاط القوة التي تعتمد عليها هواوي هي التركيز على الاحتياجات المباشرة للمستلهك، ووضعها في مقدمة الأولويات، كما أن التركيز أيضا سيكون على قنوات البيع، والعلامة التجارية ونشرها، والتسويق والخدمات، وذلك لتقوية قاعدة الأعمال وتسهيل خدمة العملاء.

وبالطبع للاستمرار في النجاح ينبغي الحفاظ على ولاء العملاء، وذلك عن طريق تقديم تطبيقات آمنة ومتنوعة وعالية الجودة. وبالتأكيد لن نتوقف عن بناء الكفاءات والقدرات الأساسية لقيادة المستقبل، لنصل بعلامتنا التجارية إلى أن تكون المرجع الأساسي والثقافة التقنية السائدة مع نشر العلامة التجارية على أوسع نطاق خلال السنوات الخمس المقبلة.

واوضح انه وفقا لتقرير الأعمال للربع الأول من العام، فقد وصلت حصة الشركة السوقية إلى 9.8% (البيانات من IDC)، مما أوصلها لأن تكون ضمن أكبر ثلاثة مصنعين للهواتف الذكية في العالم، وتعتبر هواوي الآن علامة تجارية عالمية، وتستمر في النمو باستمرار دون توقف، مشيرا الى ان الخدمات الجيدة والمنتجات المميزة والمتنوعة هي ما أوصلتها لهذه المرحلة، أضف إلى ذلك أنها تضع المستهلك واحتياجاته أولا وفي أولويات الخطط المتجددة.

وشرح ريكس عن أحدث جهاز أطلقته الشركة مؤخرا في الأسواق هو nova 2 Plus، والذي تم إطلاقه الشهر الماضي. يمتلك nova 2 Plus ، والذي تم تصميمه خصيصا لمحبي التقاط السيلفي والتصوير كاميرا أمامية قوية بواقع 20 ميغابيكسل، ويعتبر الجهاز الأمثل لصغار السن من الشباب ومحبي السيلفي، حيث أن كاميرته وتطبيقاته الداخليه ستمنح المستخدم نتائج كتلك التي نراها للمشاهير في جلسات التصوير الاحترافية.

وكشف عن اطلاق جهاز جديد قريبا، سيتم إطلاقه في ميونيخ في أكتوبر القادم. سيكمل هذا الجهاز سلسلة النجاح والابتكار التي بدأتها هواوي، وسيحظى بكل تأكيد بحب الزبائن والمستخدمين.

وقال ريكس، "ابتداء من P9، عملنا مع لايكا لتزويد أجهزتنا بالكاميرات. وقد استمر هذا التعاون حتى Mate9 و P10 ونعمل دائما على إدخال تقنيات وتحديثات جديدة على كاميراتنا، ويمكنك ملاحظة الجودة العالية عند التقاط الصور باستخدام P9 وP10".

واضاف، "لم نتوقف في تحديثاتنا عند الكاميرا، فقد قمنا بإطلاق Kirin 960 وKirin 970، بالإضافة إلى نظام التشغيل الجديد EMUI 5.1 وغيرها من المنتجات والتحديثات. لكل منها دور كبير في زيادة السرعة ورفع الكفاءة والفاعلية لأجهزتنا، ومع استمرار الابتكار، يمكن لكل واحد من أجهزتنا أن يقدم أداء لا مثيل له، ويمكنها أن تسهل حياتنا بشكل كبير وتمنح المستهلك تجربة استخدام منقطعة النظير. كل ما سبق أثر إيجابا على المبيعات، والتي وصلت في التقارير نصف السنوية إلى أرقام قياسية ونسب زيادة هائلة مقارنة بالعام الفائت".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :