facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عضوة الشورى والملحق الثقافي يزوران المركز السعودي للكفيفات


01-10-2017 04:27 PM

عمون- قام الملحق الثقافي السعودي لدى الأردن راشد بن عبد الله النابت ونورة الشعبان عضو مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية اليوم بزيارة المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن بحضور الدكتورة غالية الحموري من المستشفى التخصصي ، ونانيس ماضي عضو جمعية مبرة ام الحسين.

ورحبت مديرة المركز إيناس الطائفي بالضيوف معربة عن عظيم شكرها لهذه الزيارة التي جاءت بهدف التعرف على الأنشطة والخدمات الخاصة التي يقدمها المركز للفتيات والنساء ذوات الإعاقة البصرية، وما تقدمه المملكة العربية السعودية بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية من مساعدات لدعم هذه الفئة من المجتمع .

وعبر النابت عن فخره واعتزازه بهذا الصرح السعودي الذي يخدم هذه الفئة من المجتمع وأكد على أن الإجراءات سارية لتوقيع الاتفاقية بين الطرفين الأردني والسعودي ليتم توقيع الإتفاقية في مقر وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

وأعربت الشعبان عن بالغ سرورها وفخرها لما لاقته من تميز وإبداع وتطور بالخدمات والأنشطة المقدمة للطالبات إلى جانب الدقة في التنظيم الإداري ومراعاة أوضاع الطالبات بكافة فئاتهن العمرية داخل المركز مقارنة بزيارتها السابقة للمركز قبل سنوات .

وقد قام الضيوف الكرام بجولة في كافة مرافق المركز للتعرف على الدورات التدريبية والخدمات التي يقدمها المركز، كما قمن بالتواصل مع مجموعة من الطالبات المنتسبات، واطلعن على المشغولات اليدوية والحرفية التي ينتجنها من خلال الدورات المختلفة التي يعقدها لهن المركز بشكل دوري وقامت الشعبان بنقل بث مباشر عبر حسابها الخاص على تطبيق السناب شات من جولتها في المركز ولقاءاتها مع الطالبات.

كما قدمت الدكتورة الحموري مبادرة كريمة مقدمة من المستشفى التخصصي بإجراء فحوصات شاملة لجميع منتسبات المركز بالمجان، وكل الشكر للأستاذة الشعبان التي كان لها طيب الأثر لهذه المبادرة.

في نهاية الزيارة قام الضيوف الكرام بأخذ صورة تذكارية في المركز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :