facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة تواصل أعمال تأهيل لوحات وأرقام نظام التسمية والترقيم


17-10-2017 11:42 AM

عمون- تواصل أمانة عمان خطتها لإعادة تأهيل وصيانة اللوحات والأرقام الخاصة بنظام التسمية والترقيم في مدينة عمان، حيث تم تغطية ما نسبته 55% من مناطق العاصمة . وتم مؤخرا إحالة عطاءين، يتعلقان باللوحات الخاصة بالشوارع وممرات المشاة، والأرقام والأحرف النافرة ذات الاستعمال السكني بكلفة حوالي 201 الف دينار .

ويجري العمل حالياً في منطقتي الجبيهة وبسمان، وفي مراحله النهائية ضمن منطقة وادي السير، ومن المتوقع الانتهاء من كافة الأعمال الشهر المقبل، مشيرة الى أن العمل سيكون ضمن مناطق تلاع العلي والقويسمة والمقابلين في المرحلة المقبلة، ومنطقتي مرج الحمام وأحد تباعا بعد الانتهاء من أعمال تقسيم الأحياء السكنية فيهما.

كما يجري تنفيذ مسوحات ميدانية ضمن عدد من مناطق العاصمة لغايات رصد احتياجاتها من نظام التسمية والترقيم؛ ليتم تطبيقه في المراحل المقبلة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :