facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د.جمال الشلبي يحصد جائزته الدولية الثالثة


31-10-2017 02:01 AM

عمون - اختار المركز العربي للتربية الوالدية في تونس الأستاذ الدكتور جمال الشلبي استاذ العلوم السياسية في الجامعة الهاشمية كـ " أفضل أكاديمي عربي لسنة 2016".
وقد أرسل رئيس المركز الدكتور بشير العواني للدكتور الشلبي ومهنئاً له ومشيداً بدوره الأكاديم والبحثي على المستويين الأردني والعربي على أمل إقامة حفل التكريم على هامش مؤتمر" الشباب والإرهاب" الذي يعقد في العاصمة التونسية في الفترة ما بين 16-18 تشرين الثاني/نوفمبر 2017.
ومما يذكر بأن الدكتور جمال الشلبي حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة باريس (2) "السوربون" في العام 1995. وحائز على جائزة اليونسكو- الشارقة للثقافة العربية 2006" في باريس، وجائزة " عبد الحميد شومان للباحثين العرب 2013" في عمان.
ولديه 7 كتب مؤلفة، وثلاثة محررة، وثلاثة مترجمة من الفرنسية للعربية، والكثير من المقالات المنشورة في المجلات العلمية العربية والدولية الجادة والرصينة.

وله كتب قادمة قريبة:

- " الأردن: ثوار بلا ثورة"سيصدر في بيروت في مطلع عام 2018.

- " خالد الكركي بين الثقافة والسياسة" سيصدر في بيروت منتصف عام 2018





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :