facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"دعمك" متاح في مكاتب البريد


02-12-2017 02:54 PM

عمون - قالت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير تطوير القطاع العام مجد شويكة، ان محطات المعرفة ومكاتب البريد المنتشرة في جميع محافظات المملكة متاحة امام ارباب الاسر الاردنية الراغبين بالتسجيل للاستفادة من الدعم الحكومي من خلال الموقع الالكتروني: www.da3mak.jo او الاردن.دعمك.www الذي اطلقته الحكومة على شبكة الانترنت مؤخرا .

وبينت ان موظفي محطات المعرفة التي يزيد عددها عن 132 محطة معرفة والمكاتب البريدية التي تزيد عن 300 مكتب والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة مؤهلون ومدربون وجاهزون لتقديم الخدمة وارشاد المواطنين الى كيفية تعبئة نموذج طلب الاستفادة من الدعم النقدي، مشيرة الى اهمية تعبئة النموذج بشكل واضح وصحيح، خاصة وان صحة المعلومات الواردة في هذا النموذج ودقتها شرط اساسي لاستحقاق الدعم ومن الضروري القيام بتدوين المعلومات المطلوبة بشكل واضح ودقيق .

كما دعت شويكة المواطنين الراغبين بالاستفسار عن تقديم الطلبات حول الموقع الالكتروني "دعمك" الى الاتصال مع مركز الاتصال الوطني على هاتف رقم 06-5008080 حيث سيجيب موظفي المركز على استفسارات المواطنين الذي يعمل على مدى 24 ساعة .

يشار الى انه تم تطوير واطلاق الموقع الالكتروني مطلع الشهر الحالي ويمكن الوصول له من خلال الرابط www.da3mak.jo كما اعلن عنه في خطاب الموازنة .

كما يشار الى انه تم استثناء المستحقين للدعم من الموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية من تعبئة النموذج المطلوب نظرا للاستفادة من الدعم من خلال رواتبهم الشهرية.





  • 1 نصرالدين علي بودي 03-12-2017 | 08:05 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كتبت هذه الرسالة متواضعة لأنني محتاج
    جزاكم الله خيرا

  • 2 نصرالدين علي بودي 03-12-2017 | 08:08 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا محتاج


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :