facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فلسطين الصحفية" تدعو للتصدي لقرار ترمب


05-12-2017 11:00 PM

عمون - دعت لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين إلى تحرك عربي عاجل لوقف نقل السفارة الأمريكية في تل أبيب إلى القدس، مبينة أن التصريحات الأمريكية المتكررة تمثل انحيازاً أمريكياً للاحتلال الاسرائيلي.

وبين اللجنة في بيان صحافي اليوم، إن نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، تعتبر اعترافاً أمريكياً بشرعية الاحتلال على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وثمنت اللجنة الجهود الرسمية الأردنية التي قام بها الملك عبدالله الثاني، ووزير الخارجية أيمن الصفدي في تشكيل رأي عام عربي وعالمي تجاه والتحذير من نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، مشيرة إلى أن الدول العربية عليها الوقوف صفاً واحداً في وجه التصريحات الأمريكية التي تمس مدينة القدس، باعتبارها قضية عربية إسلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :