facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السارق المحبوب


محمد عبدالله ابوعمر
24-01-2018 05:50 PM

تمت في يوم الاربعاء بتاريخ 24-1-2018 وتحديدا الساعة العاشرة صباحا سرقة بنك سوستيه جنرال في عمان في منطقة الوحدات ولم يتعرض احد لخطر يذكر (قال مصدر امني ان شخصا ملثما يحمل سلاحا ناريا من نوع المسدس نفذ سطوا على البنك) واضافت المصادر ان الشخص تمكن من سرقة مبلغ مالي يقدر 76 الف دينار بحسب التحقيقات.
ومع هذا الحادث وبسبب قرار دولة رئيس الوزراء (هاني الملقي ) رفع الضرائب وتعليقه بان الشعب لا يعاني من ازمة مالية برفضه و استنكار القول من سعادة النائب ان الشعب (مسخم) فقام الجمهور بنشر التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ..
في وقت الحادثة بالدعاء ليس على السارق لكن بالدعاء له بعدم القاء القبض عليه من قبل الشرطة فهل هذا دليل على تعاطف الشعب مع المجرم ام مع حالة الجريمة بعد تصريح دولة رئيس الوزراء (الشعب ليس فقيرا) او بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة و غلاء المعيشة فهل يكون السارق بريء بنظر الشعب مع هذا الاوضاع القاسية او يكون السارق مقتنصا هذه الفرصة ليحصل على لقب السارق المحبوب او هو في حاجة ماسة الى هذا الاموال. وعلما بانه تمت سرقة البنك في اقل من 20دقيقة وان البنك على بعد من أقرب مركز أمني في المنطقة نصف كيلو متر ولا ننسى بانه تمت سرقة بنك اخر في هذا الاسبوع وتحديدا قبل ثلاثة ايام وهو احد فروع بنك الاتحاد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :