facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وسام نجمة ايطاليا لرجل الأعمال شحادة


27-01-2018 07:54 PM

عمون - قلد السفير الإيطالي في عمان جيوفاني براوزي وسام شرف "نجمة إيطاليا لرجل الأعمال الأردني صلاح الدين شحادة بإسم رئيس جمهورية إيطاليا تقديرا لجهوده المتواصلة في دفع العلاقات الاقتصادية وتنمية روابط التعاون بين مجتمع الأعمال من البلدين.

وقلد السفير الوسام لشحادة في حفل أقيم في مقر سفارة إيطاليا في عمان بحضور رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز وعدد من الشخصيات السياسية والإقتصادية من الأردن وإيطاليا.

يمنح الوسام باسم رئيس الجمهورية وبالنيابة عن جميع الإيطاليين للشخصيات من الذين اكتسبوا ميزة خاصة في تعزيز العلاقات الودية والتعاون بين إيطاليا والبلدان الأخرى.

وتعتبر مجموعة صلاح الدين شحادة من أهم وأكبر المجموعات الإقتصادية التي تعمل في الأردن منذ 36 عاما ومدت جسور مبكرة من التعاون مع كبريات الشركات الإيطالية خصوصا في مجال مواد الإنشاء مثل السيراميك والبلاط الإيطالي والتصميم والديكور على مستوى الأردن والمنطقة عموما.

وقال السفير أن رجال الأعمال ومنهم شحادة هم سفراء لدولهم نظرا لما يبذلونه من جهود في تطوير العلاقات وزيادة التقارب ولما يمثلونه من نماذج تمنح إنطباعا جيدا لكلا الشعبين.

وعبر السفير الإيطالي عن تقديره لدور رجل الأعمال شحادة في تمتين العلاقات الإقتصادية والتجارية بين وقال ان ايطاليا تسعى الى زيادة استثماراتها في الاردن وهناك تخطيط لمزيد من التعاون التنموي بين البلدين، مشيرا الى ان ايطاليا تعتبر الاردن بوابة الى المنطقة ومحورا اقليميا لذلك فهي تعتمد على الاردن في تجارتها وتعاونها وعملها مع العديد من دول المنطقة.

وبدورة ثمن الفايز خطوة منح شحادة وسام نجمة إيطاليا وقال " هذا التكريم لرجل الأعمال الأردني صلاح شحادة هو تكريم لنا جميعا " واشاد الفايز بتطور العلاقات الثنائية ما بين البلدين على جميع الاصعدة السياسية والاقتصادية والصداقة التي تربط البلدين عبر التاريخ ، داعيا الى تمتينها وتقويتها من خلال العلاقات الاقتصادية وزيادة حجم التبادل التجاري ما بين البلدين بما يلبي طموح الدولتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :