facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللواء الحباشنة يتفقد مستشفى الملك طلال العسكري


26-02-2018 04:47 PM

عمون - تفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة اليوم الاثنين، مستشفى الملك طلال العسكري في محافظة المفرق، واطلع على واقع الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وقال اللواء الحباشنة: إن مستشفى الملك طلال العسكري إنجاز هاشمي وصرح مميز من صروح الخدمات الطبية الملكية، وساهم بحل العديد من المشاكل المرضية لكثير من الحالات والإصابات ولا سيما حوادث السير، ورفع مستوى الرعاية الصحية في المحافظة والمناطق المجاورة لها.

وأكد خلال جولته التي رافقه فيها عدد من أصحاب الاختصاص، ضرورة وجود خطة تطوير واقعية قابلة للتنفيذ في كافة المستشفيات العسكرية، وان على الإدارات معرفة أولوياتها في المرحلة القادمة لتوجيه النفقات بالاتجاه الصحيح لضمان تقديم خدمة طبية ترضي كافة شرائح المجتمع والارتقاء بمستوى أداء العمل والنهوض بجودة الرعاية المقدمة.

وذكر الحباشنة أن مستشفيات الخدمات الطبية الملكية كافة تعمل الآن ضمن معايير الجودة والإعتماد الدولية، وأن نظام الإعتماد يتماشى مع تعليمات القوات المسلحة، مشيراً إلى أننا نحظى بإشادة واسعة من المؤسسات والمنظمات الدولية نظراً للإجراءات الطبية المتبعة في الخدمات الطبية الملكية والتي تعكس صورة مشابهة لأفضل المؤسسات الصحية في الدول المتقدمة.

من جهته عرض مدير المستشفى العميد الطبيب احمد الخوالدة إيجازاً بين خلاله أن المستشفى ومنذ افتتاحه قبل عام ونصف يسعى لتقديم أفضل الخدمات لكافة مراجعيه من خلال التخصصات الطبية الرئيسة الموجودة، بالإضافة إلى بعض التخصصات الفرعية، مشيراً إلى أنه تم مؤخراً إدخال تخصص تنظير الجهاز الهضمي والقصبات الهوائية، وسيتم في المرحلة القادمة ضمن خطة الخدمات الطبية الملكية افتتاح عيادات القلب والمسالك البولية.

وأضاف أن المستشفى أوجد شراكات مع مؤسسات المجتمع المحلي، ويعتبر مستشفى تعليميا يستقبل طلاب الطب والتمريض والمهن الطبية من مختلف الجامعات الأردنية، بالإضافة إلى وجود تعاون مع بلدية المفرق في إجراء العديد من أعمال الصيانة في ساحات المستشفى الخارجية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :