facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حياة اف ام تعلن البث في اربد و قمر "Nile sat"وانشاء استوديو جديد والشمايلة يخلف الصرايرة في إدارة الإذاعة


23-03-2009 12:23 AM

عمون - اعلنت إذاعة حياة اف ام عن توسيع مساحة البث حيث شمل منطقة إربد وعبر القمر الصناعي "Nile sat" وأعلنت عن تجهيزات فنية حديثة بإنشاء استوديو جديد بتقنيات متطورة واطلاق إذاعة حياة للقرآن الكريم عبر الانترنت.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس هيئة المديرين المهندس موسى الساكت صباح الأحد في فندق الماريوت بحضور المستشار الإعلامي حلمي الأسمر ومدير البرامج محمود الرجبي والمدير العام الجديد الذي أعلن عن توليه إدارة الإذاعة سمير الشمايلة خلفاً للمدير السابق محمد الصرايرة الذي انتهى عقده.

وقد تحدث الساكت عن رسالة الإذاعة الهادفة لإيجاد جيل يؤمن بربه ويخدم وطنه وينشر رسالة الإسلام السمحة كما أردها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

وبين أهداف الإذاعة التي يستمع إليها أكثر من نصف مليون مواطن بحسب الساكت إلى تعميق الإيمان بالله سبحانه وتعالى، وخدمة الإنسانية والسمو بها في مجالات الحياة كافة و تلتزم القيم الإسلامية والمهنية وتسعى لنشرها وتعزيزها في المجتمع وتلتزم العمل الإعلامي النوعي الإبداعي.

وعلى صعيد البرامج فقد تحدث الساكت عن إضافة النشرات والبرامج الإخبارية المتخصصة لمجموع البرامج المباشرة والمسجلة اضافة إلى البرامج القصيرة التي تلقى إقبالاً لافتاً من قبل المستمعين، مع تركيز الإذاعة على عنصر الشباب في برامجها.

أما من الناحية التسويقية فقد تحدث رئيس هيئة المديرين عن سعي الاذاعة الى الانتشار في أنحاء المملكة وزيادة نسبة المستمعين وكذلك التركيز على فئات جديدة منهم، وأعلن عن اطلاق عدد من الحملات التسويقية مثل حملة "عمرة حياة عمرة العمر" بحيث تتيح للمشاركين المشاركة في السحب من خلال تناسب ارقام سياراتهم مع ارقام ترددات حياة اف ام المختلفة مما يؤهلهم للدخول في السحب على رحلة عمرة مميزة ستنطلق منتصف الشهر القادم، بالاضافة الى مجموعة من الفعاليات التسويقية مثل دوري الشركات، ومهرجان حياة اف ام الانشادي ، وفعاليات خاصة بكل من اربد والعقبة، و بشهر رمضان المبارك وعلى صعيد الرعايات التجارية قامت شركة حلويات الاخوين زلاطيمو وشركة الشهد للمواد الغذائية عصائر براود ومجموعة حجازي وغوشة برعاية برنامج صوت حياة الصباحي لعام 2009 بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الرعايات التجارية لبرامج حياة المختلفة.

وحرص الساكت على التركيز على استراتيجية الإذاعة التي تسعى إلى إصدار انتاجات فنية وإعلامية للإذاعات والفضائيات ولاتخاذ موقع رفيع في مجال التدريب الإعلامي والإداري، ولتحقيق الانتشار والتغطية الإعلامية على مستوى الأردن والمنطقة والإقليم، وأعلن عن ترتيبات البث إلى العقبة.

يذكر بأن إذاعة حياة اف ام التي تبث على تردد 104.7 في عمان والزرقاء وعلى تردد 94.7 في اربد وعلى 12303 على قمر"Nile sat" قد تقدم موقعها على صعيد الترتيب الوطني للإذاعات المحلية بحيث تنافس على المراكز الأولى على مستوى الوطن بين أكثر من ثلاثين إذاعة بحسب دراسات محلية.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :