facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير رعد يتسلم ميدالية تكريمية بالنيابة عن الملك


15-03-2018 07:19 PM

عمون - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، تسلم سمو الأمير رعد بن زيد الميدالية الدولية التكريمية التي منحها مركز نظامي جانجافي الدولي لجلالة الملك، تقديرا لجهود جلالته المستمرة من أجل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

كما جاءت الميدالية، التي تسلمها سموه خلال حفل أقامه المركز في عاصمة أذربيجان، باكو اليوم الخميس بحضور رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف، تقديرا للدور الإنساني المهم الذي يقوم به الأردن، بقيادة جلالة الملك، تجاه اللاجئين السوريين نيابة عن العالم.

ونقل سموه، خلال الحفل، تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للقائمين على المركز، معربا سموه عن بالغ الاعتزاز بعلاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بين الأردن وأذربيجان، ومشيدا بما شهدته أذربيجان من نهضة وتقدم في عهد الرئيس علييف.

وتمثل هذه الميدالية أعلى درجات التكريم الذي يمنحه المركز لرؤساء الدول والقيادات الفاعلة على الساحة الدولية.

وحضر الحفل السفير الأردني في أذربيجان نصار الحباشنة.

يشار إلى أن مركز نظامي جانجافي الدولي تأسس في أذربيجان في عام 2012، ويضم بين أعضائه عدد من رؤساء الدول والحكومات السابقين، إضافة إلى شخصيات سياسية وأكاديمية من مختلف دول العالم، ويهدف إلى تعزيز قيم التسامح والتفاهم والحوار بين الشعوب والثقافات المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :