facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء استقبال طلبات المشاركة بالمؤتمر الدولي للخدمات الطبية


19-03-2018 05:18 PM

عمون - أعلنت اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية الذي سيعقد نهاية شهر تشرين الأول العام الحالي، عن بدء استقبال طلبات الأطباء وأطباء الأسنان والتمريض والمهن الطبية المساندة الراغبين بالمشاركة في المؤتمر من مختلف القطاعات الصحية في الأول من نيسان ولغاية الأول من أيلول.

ويعتبر المؤتمر فرصة حقيقية لتبادل الخبرات، والإطِّلاع على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية من خلال معرض ضخم يقام على هامش المؤتمر للشركات الداعمة والراعية يحتوي على أهم الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة.

وأشارت اللجنة إلى أنه بإمكان طلاب الجامعات والكليات الخريجين من التخصصات الطبية، المشاركة في هذا المؤتمر شرط إحضار كتاب من مؤسساتهم التعليمية يثبت أنهم من الطلبة المتوقع تخرجهم، بهدف إطلاعهم على العلوم الحديثة كل في مجال تخصصه.

ودعت اللجنة في اجتماعها كافة الراغبين بالمشاركة من داخل الأردن وخارجه، إلى زيارة الموقع الإلكتروني للمؤتمر (WWW.jrms.mil.jo/conferences) لتقديم طلب التسجيل، فيما يمكنهم دفع رسوم الاشتراك من خلال بطاقات ( فيزا، ماستركارد)، في حين يكون اشتراك مرتبات الخدمات الطبية الملكية من خلال أقسام المحاسبة في المستشفيات العسكرية.

ومن المنتظر حضور نحو 6 مشاركين نظراً لأهمية الأوراق العلمية التي تطرح في هذا المؤتمر، علاوة على ورشات العمل التي تعقد على هامشه، والتي تواكب التطور العلمي العالمي في المجالات الطبية كافة، في ظل وجود أطباء وخبراء يمثلون نحو خمسين دولة عربية وأجنبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :