facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توضيح من الدكتور نجيب ابوكركي


31-03-2018 01:41 PM

توضيح

احمد الله واشكره على نجاة شقيقي من رصاصة طائشة لطف الله وكانت نتائجها بالغة اللطف كشط بفروة الرأس لم يتطلب التعامل معه الا غرزا اجريت في غرفة للعمليات الصغرى بمدينة الحسين الطبية خرج بعدها ليقضي الليلة مع اطفاله وفيما يلي للشفافية الحيثيات الدقيقة اذا لاصحة لما ورد على بعض وسائل الاعلام من تهويل والصحيح هو ما يلي
١. لم اكن ارافق اخي اثناء الحادثة العفوية تماما
٢. لم تخترق الرصاصة راسه باي حال كما ورد على بعض المواقع انما كشطت 1x5 سم مربعا من فروة الراس دون تأثير على الجمجمة بحسب الصور الطبقية.
٣ اخبرني اخي نفسه شخصيا هاتفيا بالموضوع قبل الشروع باية اجراءات طبية له وحاول ثنيي عن القدوم للمدينة الطبية لعدم وجود ما يقلق.
٤. لا شك بان تخيل ازاحة للطلقة بمقدار سم واحد كان من الممكن ان يشكل كارثة ولكن لطف الله تجلى وحمى اخي. وهذه حيثيات الموضوع بكل صدق وامانة

قضينا سحابة مساء الامس في طوارئ المدينة الطبية بعد ان اعلمني اخي هاتفيا بأنه قد تلقى رصاصة طائشة مرتدة اثناء مرور سيارة كان وصديقا له متواجدا بها في الشارع بمنطقة الفحيص كشطت جزءا من فروة راسة وكانت مسالة ميليمترات منعها لطف الله ان تحدث كارثة وجاءت النتائج سليمة والحمد لله ومرعبة لاول وهلة في ان واحد. قام جهاز البحث الحنائي بتحديد مطلق النار خلال ساعة واحدة و ابدع الدفاع المدني بالتواجد الفوري عمليا ونقل اخي الى المدينة الطبية. اول تصريح لاخي كان. شعوره بان طوبة قد سقطت على راسه . انوه لفعالية اطباء الجيش العربي في المدينة الطبية الذين تعاملوا مع الحالة بكل حرفية واجروا كافة الاجراءات بشكل يثير الاعجاب دقة فطبيب الطوارئ طلب الصور الطبقية والتحاليل اللازمة و استدعى طبيب الدماغ والاعصاب الذي افاد مستعينا بالصور ان الاصابة والحمد لله سطحية ثم استدعي الجراح الذي افاد بوجوب اجراء الغرز المناسبة باشراف جراح تجميلي تفاديا لترك اثار مستقبلية وبعد ذلك لطبيب العيون الذي ازال بعض شظايا زجاج السيارة التي تقريبا لا ترى بالعين المجردة من العين. الحمد لله وارجو من مطلقي العيارات النارية العبرة لترك هذه العادة الخطرة القميئة المتخلفة. حمدا لله على سلامتك اخي الحبيب ابو محمود، لطف الله بك وبنا وبابناءك وبناتك محمود وهاشم و لينا و صبا وهديل والعائلة وسلم حمدا لله حمدا يوازي نعمه التي لا تعد ولا تحصى.
الدكتور نجيب ابوكركي.





  • 1 الحمد لله على سلامته 31-03-2018 | 05:38 PM

    الحمد لله على سلامة أخيكم دكتور والحمد لله على لطف الله المخبوء

  • 2 عمر سماه الزعبي /الجامعهىالاردنيه 02-04-2018 | 08:48 AM

    لحمد لله على سلامة أخيكم دكتور قد الله ولطف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :