facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




78 بالمئة نسبة انجاز مشروع الصرف الصحي في المفرق


10-04-2018 08:04 PM

عمون - بلغت نسبة الانجاز في مشروع الصرف الصحي بمحافظة المفرق 78 بالمئة وبكلفة اجمالية بلغت تسعة ملايين دينار وفقا للمهندس المشرف على المشروع باسم العموش.

وبين ان المشروع المتوقع الانتهاء منه في تشرين الثاني ،بعد اضافة شبكات جديدة، تشمل استحداث خطوط الصرف الصحي بأقطار من 150 مليمترا للوصلات المنزلية وخطوط رئيسية من اقطار 400 و 300 و 250 و200 مليمتر اضافة الى تأهيل شبكات صرف صحي مضى على انشائها 30 عاما ولم يعد بمقدورها استيعاب كميات الصرف الصحي نظرا لازدياد عدد السكان وتواجد اعداد كبيرة من اللاجئين السوريين .

وأوضح ان المشروع يشتمل على تقنية حديثة في الأردن تمثلت في استخدام مواسير بلاستيكية تعمر اكثر من 100 عام دون ان تتأثر بالعوامل الكيماوية بالاضافة الى انشاء محطة ضخ ذات مستوى عالٍ من التكنولوجيا.

وأوضح ان المشروع يخدم مناطق ضاحية الملك عبدالله وأحياء الجنوبي الهاشمي وشويكة والزهور ونوارة والاسكان واسكان الأسر العفيفة والحسبان والحسين وشوارع عشرين ووسط البلد والجيش وايدون.

وقال العموش ان بنك الاعمار الألماني الممول للمشروع قام بمنح المقاول المنفذ اعمالاً اضافية لشبكات جديدة تشمل مناطق غير مخدومة في مدينة المفرق بقيمة 2ر1 مليون دينار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :