facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"العصر للوساطة المالية" تحتفي بشهر رمضان


30-05-2018 06:03 AM

عمون - احتضنت " العصر للوساطة المالية " الشركة الرائدة في مجال تقديم الخدمات المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة- روح العطاء في هذا الشهر الكريم؛ من خلال إطلاق المبادرة السنوية تحت شعار "الصحة والثروة والسعادة". وقد أُطلقت هذه المبادرة في عام 2017؛ خلال عام العطاء، وواصلت " العصر للوساطة المالية " التزامها بالعمل الخيري هذا العام أيضًا بمناسبة "عام زايد 2018" في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يضُم حدث هذا العام شجرة السعادة ؛ تمثل الشجرة جزءاً من حفل الإفطار الذي تنظمه الشركة والذي من المتوقع أن يكون واحدًا من أكبر وجبات الإفطار، حيث حضر أكثر من2000 ضيفِ. وطُلب من الضيوف ملء الشجرة بأوراق الصحة والثروة والسعادة لدعم المبادرة الخيرية. وستتبرع " العصر للوساطة المالية " بمبلغ 25 درهمًا إماراتيًا عن كل ورقة؛ وذلك للأعمال الخيرية في هيئة مستلزمات خاصة بالصحة والثروة والسعادة توزع في مساكن العمال في 3 يونيو 2018.
تتكون أطقم الصحة والثروة والسعادة مما يلي:
‌أ. الصحة (أصناف متعلقة بالصحة والنظافة الشخصية) ،
‌ب. الثروة (قسائم مدفوعة مسبقا خاصة برسوم تحويل الأموال؛ وذلك لإرسال أموالهم إلى عائلاتهم. ويمكن استخدامها في أي منفذ للصرافة في الإمارات)،
‌ج. السعادة (بطاقات الهاتف المدفوعة مسبقًا لمساعدتهم في إجراء مكالمات دولية والبقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم في الوطن).
وستُوزع هذه المستلزمات على أكثر من 500 عاملِ؛ بالتعاون مع "سمارت لايف" وهي منظمة غير ربحية في دولة الإمارات العربية المتحدة تعمل على تحسين أحوال العمال ذوي الياقات الزرقاء. وقال بال كريشين الرئيس التنفيذي لشركة " العصر للوساطة المالية " في حديثه بهذه المناسبة: "إن هذه المبادرة النبيلة تهدف إلى لمس حياة الأشخاص الأقل حظًا في المجتمع." كما أكد التزام الشركة بمواصلة نشر السعادة مع العمال ذوي الياقات الزرقاء. وأضاف كريشين "يسعدنا أن نشارك السعادة الحقيقية مع الأفراد الأقل حظًا في مجتمعنا، إن مبادرة الصحة والثروة والسعادة لهذا العام تتماشى مع أهداف "عام زايد"، وهي تهدف إلى منح العمال تجربة رمضانية لا تنسى."




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :