facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رد من الإعلامية القطاوي على ما جاء على لسان رئيس مركز صحي النزهة


28-06-2018 10:37 PM

عمون - نفت الإعلامية تهاني القطاوي ما قاله د. خالد طحاينة أنها سبق وطلبت منه إجازة مرضية، كونها تزور المركز لأول مرة وليس لديها تأمين صحي حكومي، لعملها في مؤسسة إعلامية حكومية على نظام شراء الخدمات وبحسب القانون لا يخضع العاملون على هذا النظام للتأمين سواء الحكومي أو الخاص ولديها جميع الإثباتات الورقية على ذلك.

وأضافت أنها كانت برفقة والدها الذي يبلغ من العمر ٨٣ عاما بعد أنا قام العاملين في مركز صحي شامل عمان الذي يقع على دوار الداخلية بتحويلهم إلى مركز صحي النزهة من أجل فحص الطبيب والدها ليكتب له تقريرا للجراحة العامة مفاده أنه يعاني من الفتاق والبروستات لتعود بهذا التقرير إلى مركز صحي شامل عمان وتأخذ منه تحويلة مجددة إلى مستشفى الأمير حمزة حسب التأمين الصحي لكبار السن المقرر من وزارة الصحة ولديها ما يثبت.

وقالت الإعلامية القطاوي انها ستقديم شكوى ضد ما قام به الدكتور طحاينة من تشهير وافتراء بحقها كما انها تتهم رئيس المركز أنه قام بالرد على بعض الأشخاص من أعدائها ليقوم بنشر اخبار في المواقع الالكترونية الإخبارية بهدف الإطاحة بسمعتها.

وتساءلت القطاوي اذا كان رئيس المركز في إجازة مرضية فمتى ذهبت إليه وطلبت منه إجازة مرضية ولم أكن مريضة ورفض إعطائي إياها وهو جالس في منزله؟

وأضافت أنها ليست بحاجة لإجازات من عملها كوّنه غير شاق وعندما تحتاج للاجازة تزاول عملها من منزلها حتى وهي مريضة وعندما تحتاج لطبيب فهي تتعامل مع طبيب خاص ومستشفى خاص وعلى حسابها الشخصي ولديها كافة الأدلة على ذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :