facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




انطلاق العام الدراسي مبكرا في الخان الأحمر شرق القدس


08-07-2018 11:40 AM

عمون - انطلق العام الدراسي الاستثنائي في قرية الخان الأحمر، شمال القدس المحتلة، صباح اليوم الإثنين، رغم محاولات الاحتلال المتواصلة باستصدار قرار بإزالة المدرسة الوحيدة بالقرية تمهيدا لطرد سكانها وتغيير معالمها لصالح الاستيطان والمستوطنين المتطرفين.

وأعلن وزير التربية والتعليم صبري صيدم إطلاق العام الدراسي استثنائيا في مدرسة الخان الأحمر، دعما لأهالي الخان الذين يتعرضون لعملية تطهير عرقي وضد محاولة الاحتلال الإسرائيلي اقتلاع السكان الأصلين وهدم منازلهم.

بدأ العام الدراسي بعزف السلام الوطني الفلسطيني في الطابور الصباحي بمشاركة 170 طالبا وطالبة، في الوقت الذي تواصل فيه دولة الاحتلال ممارساتها وإجراءاتها العنصرية بوضع بوابة حديدية على مدخل القرية وعززت من تواجدها على مداخل المنطقة.

وأكد الوزير صبري صيدم أن إطلاق العام الدراسي بشكل مبكر واستثنائي، يأتي كنهج واضح للوزارة في دعم تجمع الخان الأحمر ومدرسته الوحيدة وباقي مدارس التحدي والصمود، وقال “في إطار مسؤوليتنا الأخلاقية والوطنية، لن ندخر جهدًا في إسناد هذا التجمع، وذلك انتصارًا لحق الطلبة في تلقي تعليم نوعي في ظل بيئة آمنة ومستقرة، وهو حق غير قابل للانتقاص، وكفلته كافة المواثيق والشرائع الدولية”.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :