facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد أردني يزور قطاعي أمن المنافذ والأمن الخاص بالكويت


18-09-2018 02:06 PM

عمون- في إطار التنسيق والتعاون بين أجهزة الأمن في الدول العربية للقيام بالمهام والأعمال المنوطة، زار فد من الاردن برئاسة مدير أمن حماية المطارات العميد الركن عصام إبراهيم وعضوية مدير مطار العقبة العقيد الركن ناصر فليح الخلايلة، وآمر مركز التدريب المقدم الركن هارون محمد بني عطا، والذي يقوم بزيارة إلى مركز التدريب التخصصي بقطاع أمن المنافذ وذلك للاطلاع على الإمكانيات والخطط التعليمية والتطوير الذي وصل إليه المركز.
وفي بداية الزيارة رحب اللواء العوضي بضيوفه مؤكداً على أهمية التعاون في شتى المجالات التدريبية بما يفيد البلدين الشقيقين.
وتم شرح موجز عن إنجازات مهام وواجبات مركز التدريب التخصصي (قطاع أمن المنافذ) وما يتم تنفيذه من دورات تدريبية تخصصية، كما تم إطلاع الوفد على كل ما هو مستجد في مجال التدريب وكذلك التنسيق مع الجهات الأخرى لعقد الدورات التدريبية من أجل رفع مستوى الأداء الوظيفي للمتدرب.
كما قام الوفد بالاطلاع على الدورات التدريبية المقامة حالياً بمركز التدريب التخصصي (قطاع أمن المنافذ) وتم عمل جولة في قاعة وأقسام المركز، حيث أعرب الوفد عن إعجابه بما رآه، مبدياً استعداده للتعاون في مجال تبادل الخبرات والتنسيق لعقد الدورات التي تفيد قطاع أمن المنافذ بين الجانبين الكويتي والمملكة الأردنية الهاشمية.
عقب ذلك قام الوفد بزيارة إلى الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء شكري النجار.
وقد رحب اللواء النجار بضيوفه معرباً عن سعادته بزيارتهم لقطاع الأمن الخاص والتي تأتي في إطار المزيد من التعاون وتبادل الخبرات في المجالات الأمنية.
وتفقد الوفد الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة وبعض الإدارات التابعة لها واستمع إلى شرح موجز عن طبيعة عمل واختصاصات القوات الخاصة ثم توجه إلى مركز التدريب التخصصي لقوات الأمن الخاصة واطلع على الدورات المقامة فيه حالياً، ثم توجه إلى مجمع ميادين الرماية وشاهدو بعض التدريبات التي يقوم بها رجال القوات الخاصة كما قام بجولة على القرية القتالية وأطلع على الآليات والأدوات وكيفية التعامل معها واستخدامها.
ومن جانبه، أعرب الوفد عن إعجابه بما شاهده من تطور تكنولوجي تقني عالي بما يخدم رجال الأمن وخصوصاً قوات الأمن الخاصة في أداء عملها والاعمال المنوطة بها. (الكويتية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :