facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية بين "البريد الاردني" و"واصل" لنقل جوازات سفر المقدسيين


29-09-2018 01:17 PM

عمون- وقعت شركة البريد الاردني اتفاقية تعاون مع الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية "واصل" يتم بموجبها تقديم خدمة استلام طلبات تجديد جوازات السفر الاردنية للمقدسيين.

ووقع الاتفاقية بحضور رئيس مجلس ادارة شركة البريد الاردني المهندس باسم الروسان كل من مدير عام شركة البريد الاردني الدكتور خالد ذيب اللحام ورئيس مجلس ادارة الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية "واصل" مراد طهبوب في مقر شركة البريد.

وقال اللحام ان الاتفاقية جاءت تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بدعم صمود المقدسيين والتسهيل عليهم في تجديد جوازات السفر بحيث يتمكن المقدسيون من تجديد جوازات سفرهم من خلال مكاتب المحاكم الشرعية الأردنية بالقدس ،حيث ستقوم شركة البريد الأردني بالتعاون مع شركة "واصل" بنقلها إلى دائرة الأحوال المدنية في عمان لتعمل على تجديدها وبعد استكمال إجراءات التجديد يتم إعادتها الى اصحابها.

من جانبه، اكد طهبوب اهمية التعاون مع البريد الاردني من خلال هذه الاتفاقية التي تعتبر تجسيدا للعلاقات الاخوية بين الاردن وفلسطين، معبرا في الوقت نفسه عن تقديره للاردن ملكا وحكومة وشعبا على جهودهم في دعم الشعب الفلسطيني.

واكد ان الاتفاقية تعتبر انجازا لشركة البريد الاردني ودائرة الاحوال المدنية والجوازات الاردنية من ناحية التسهيل على المقدسيين.

يذكر ان البريد الاردني يسعى من خلال الخطة الاستراتيجية التي وضعتها ادارة الشركة الى توسيع مجالات التعاون مع القطاعين العام والخاص والمؤسسات والشركات في الاقليم، بما ينعكس ايجابا على تطوير وتوسيع مجالات العمل خارج اطار العمل البريدي التقليدي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :