المياه و سكان حي حنينا في اربد22-06-2009 12:13 AM
نحن سكان شمال جامع القعقاع نهاية شارع محمود سامي البارودي نعاني منذ سنتين في بداية كل صيف من انقطاع المياه وفي السنة الماضية قدمنا أكثر من شكوى لعدة جهات ومن بينها السيد محافظ اربد بدون جدوى وقمنا بإرسال برقيتين إلى اعلى المراجع عن طريق بريد اربد وفي هذه السنة منذ تسعة أسابيع لم تصلنا المياه وقدمنا شكوى مرتين للسيد المحافظ والى مدير السلطة في اربد أيضا بدون فائدة ويوجد في الحي أكثر من 200 منزل بدون ماء وهذا بسبب استهتار مسئولي سلطة المياه في اربد كما أن مدير السلطة يدعي أن مشكلة المياه قد حلت في حيينا وزود البيوت التي لا تصلها المياه بالصهاريج الخاصة بالسلطة علما أننا نشتري المياه على حسابنا بواسطة الصهاريج الخاصة سعر الصهريج 6 متر بـ 25 دينار ولا صحة لكلام مدير السلطة.
|
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة