facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إقليم البترا تعلن استعدادها لاستقبال فصل الشتاء


04-11-2018 02:21 PM

عمون- أعلنت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي عن استعدادها لاستقبال فصل الشتاء.

وأكد مفوض البنية التحتية في سلطة إقليم البترا المهندس عبدالمنعم أبو هلالة خلال اجتماع اليوم الأحد استعداد السلطة لتوفير ما يلزم لاستقبال فصل الشتاء، واهمية الدور التشاركي من جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والاستعدادات لمواجهة الظروف الجوية في فصل الشتاء. وأشار إلى أن السلطة شكلت فريق طوارئ مختصا وجهزّت غرف عمليات في محمية البترا والحي الجنوبي وسلطة اقليم البترا بالإضافة إلى غرفة عمليات متصرفية لواء البترا، لافتا إلى أن غرف العمليات ستعمل على تأمين مواقع المشاريع الجارية حالياً في المنطقة واستعداد مركز زوار البترا وإلغاء فعالية "بترا باي نايت" Petra By Night في حال وجود أي ظرف طارئ.

ودعا متصرف لواء البترا الدكتور سلطان ماضي الى توفير كافة الاحتياجات والخدمات للمواطنين في لواء البترا، مضيفا انه سيتم تشكيل لجنة لإخلاء بيوت الشعر المنصوبة في أماكن تشكل السيول وتوفير ماتورات سحب مياه وبذارات ملح.
وقالت مفوض تنمية المجتمع المحلي والبيئة في سلطة إقليم البترا الدكتورة مرام فريحات انه سيتم تنظيف الأودية وتأمين 16 جهاز اتصال مباشر مع فرق العمليات لتسهيل عمل فرق الطوارئ وتوفير علامات ارشادية وتحذيرية في المنطقة.
وقال مدير شرطة غرب معان العميد امجد الخريشا انه سيتم تشكيل غرفة عمليات خاصة بالأمن العام وتوفير مندوب في غرف عمليات سلطة إقليم البترا وتأمين طريق مستشفى الملكة رانيا وكافة طرق لواء البترا خلال فصل الشتاء. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :