facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فاجعة البحر الميت .. وكأنك بتنفخ بقربة مخزوقة


م. مدحت الخطيب
06-11-2018 01:57 PM

حبايبنا لجنة التحقيق النيابية بفاجعة البحر الميت…تعلمنا في الصف الخامس ( ب ) أن…الواو : تفيد اشتراك المعطوف عليه والمعطوف في الحكم ….فما دمتم تدعون ان لجنتكم استانست براي الخبراء…فهل غششوكم أن تدقيق المخططات الهندسية يتبع فقط الى نقابة المهندسين الأردنيين. دون سواهم !!! وبحكم القانون….!!!

وان القيام بأعمال الدراسات والابحاث او اعداد التصاميم الهندسية والمخططات او وضع المواصفات بقصد تنفيذها او الاشراف عليها مناط بالنقابة فقط….وان عبارة (العمل الهندسي): تعرف بالقيام بالعمل في اي مجال من مجالات ممارسة المهنة والذي يتطلب اداؤه كادرا هندسيا….

وان كوادر شعبة هندسة المناجم والتعدين والهندسية الجيولوجية والبترول ( وركزولي على الهندسة الجيولوجية).. معنيون بفحوصات المواد والتربة !!! واحكولي لا تعلمون أن علم الجيوتكنيك أو ميكانيك التربة، يختص بدراسة علم التأسيس والأثر المتبادل بين التربة والأساسات. و يشمل هذا العلم كل ما يتعلق بالتعرف على التربة وتصنيفها والطرائق المباشرة لاستكشافها , وطرق إجراء التجارب المخبرية عليها ومن ثم عمل الحسابات الإنشائية المختلفة…

دخليكم إلا تعلمون ان الحلول الجيوميكانيكية والجيوتقنية أكثر فاعلية لتطوير واستدامة وحتى ربحية المشاريع…معقول غاب عنكم كل هذا الكلام… ولا الواحد قاعد ينفخ بقربة مخروقة … ان كنتم لا تعلمون ،..أقول لكم انا لويش بحكي …عظم الله اجرنا وأجر الوطن بهكذا تقرير… و تغمد الله المتوفين بواسع رحمته واسكنهم فسيح جنانه …




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :