facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في ذكرى اغتياله .. كينيدي يظهر على تويتر ويغرد


22-11-2018 10:14 AM

عمون- في الذكرى الـ 55 لمقتل الرئيس الأمريكي السابق، جون كينيدي، أطلقت مؤسسته حسابا خاصا له على "تويتر" والذي يهدف إلى نشر أفكار وكلمات الرئيس الراحل ونقلها إلى "جيل التكنولوجيا والإنترنت".

وأصدرت مؤسسة جون كينيدي بيانا عن الموضوع وجاء فيه: "قبل حوالي 58 عاما أثار خطاب الرئيس جون كينيدي خلال تنصيبه رئيسا على الولايات المتحدة الأمريكية النفوس لدى المواطنين الذين انطلقوا بروح وطاقة جديدة للعمل من أجل مستقبل البلاد ورفع راية السلام. وخلال أيام ولايته كرئيس للبلاد سعى كينيدي إلى توحيد البلاد والمجتمع وشجع الناس على النضال من أجل حريتهم".

وأضاف البيان: "في الوقت الحاضر نرى ازديادا ملحوظا لنشاط المجتمعات المدنية وازدياد المشاركين بالعمليات الانتخابية السياسية المختلفة، ونأمل أن يكون انطلاق صفحة جون كينيدي على تويتر محطة جديدة في توجيه الناس والمجتمع نحو الصواب". وفي ما يخص الصفحة الرسمية للرئيس الراحل جون كينيدي، فهي ستقوم بإطلاق تغريدات تحمل كلمات وشعارات قالها كينيدي نفسه.





وقامت المؤسسة بنشر أولى التغريدات على الصفحة وجاء فيها: "لا يحدث شيء من تلقاء نفسه، بل دائما بحاجة إلى دافع. وآمل أن يتم احترام الولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم ليس فقط بسبب قوتها بل بسبب حضارتها".

وأعلن المتحدث باسم الجمعية لوكالة "سبوتنيك" أن لا خطط معينة لإقامة الذكرى السنوية الخامسة والخمسين لاغتيال كينيدي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :