facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مالية النواب تواصل مناقشة مخالفات واردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016


25-11-2018 03:22 PM

عمون- واصلت اللجنة المالية النيابية، خلال اجتماع اليوم الأحد، مناقشة المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2016.

وقال رئيسها النائب الدكتور خالد البكار، إن اللجنة استمعت لاهم التوصيات التي خرجت بها اللجنة المصغرة، وستواصل عقد المزيد من الاجتماعات لاتخاذ القرار المناسب بشأن هذه التوصيات.

بدوره، قال رئيس اللجنة المصغرة النائب معتز ابو رمان إنه تم تدقيق جميع المخالفات والملاحظات ذات الصلة وتوصيات ديوان المحاسبة بهذا الخصوص والإجراءات التي تم اتخاذها لتصويبها ومعالجتها للحفاظ على المال العام وتقليل التجاوزات.

وأشار إلى أن اللجنة المالية المصغرة قررت تقديم توصية إلى اللجنة تتضمن تحويل تجاوزات ومخالفات إدارية ومالية متعلقة بمؤسسات وبعض الدوائر الحكومية إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وأكد أبو رمان أن هذا القرار جاء بعد رصد تلك المخالفات من أجل أن تقوم مكافحة الفساد بإجراء المزيد من التحقق والتدقيق بتلك المخالفات ومن ثم إيفاء اللجنة المالية النيابية بالقرار المتخذ بشأنها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :