facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: تخسر 70 كيلو بعد أن اضطرت لحجز 3 مقاعد في طائرة


25-11-2018 06:27 PM

عمون - خسرت بريطانية أكثر من نصف وزنها، بعد أن وجدت نفسها في موقف محرج، واضطرت لحجز 3 مقاعد في الطائرة بسبب وزنها الزائد.
وقالت راشيل آيرز التي كانت تزن نحو 145 كيلوغراماً، إن فترة الأعياد كانت تشكل كابوساً لها، وكان عليها في إحدى المرات أن تحجز صفاً كاملاً من المقاعد على متن طائرة، حتى لا تجلس إلى جانب أي مسافر.
وتمكنت راشيل من خسارة نحو 70 كيلوغراماً من وزنها، وكان مصير والدها الذي عانى من مرض السكري بسبب الوزن الزائد حافزاً إضافياً لها لاستعادة رشاقتها والتخلص من البدانة.

وخضع والد راشيل لعملية جراحية في عينه، خسر معها أكثر من 20% من بصره، ما جعلها تفكر "كيف سيكون حالي في غضون 20 عاماً من الآن؟"
وفي سبتمبر(أيلول) 2017، انضمت إلى برنامج لخسارة الوزن، وتعلمت التحكم في وجباتها الغذائية، واستطاعت بذلك أن تخسر الكثير من وزنها الزائد، حسب صحيفة ميرور البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :