facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة مكفوفين يقضون يومًا ترفيهًا بصحبة طلبة البترا


26-12-2018 04:36 PM

عمون- نظم طلبة جامعة البترا يومًا ترفيهيًا لمجموعة من الطلبة المكفوفين وذويهم، ضمن مبادرة "جاي عبالي" الخيرية اشتملت على مجموعة من الأنشطة والفقرات الترفيهية في مرافق عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.

وأشار أستاذ مادة "القضايا المعاصرة" في الجامعة الدكتور مهران الزعبي إلى أن فقرات برنامج المبادرة تضمنت أنشطة للرسم بإشراف الفنان سهيل بقاعين وأنشطة ترفيهية مناسبة للطلبة المكفوفين، بالإضافة إلى استراحة غداء.

وقدم الطلبة المتطوعون هدايا تذكارية للضيوف، وقال الزعبي إن "هذا النشاط يعتبر جزءًا من قيم الجامعة ورسالتها، وتنمية شعور الطلبة بمسؤوليتهم الاجتماعية نحو هذه الفئة من المجتمع وتقديم أبسط ما يمكن تقديمه لهم ورسم الابتسامة على تلك الوجوه البريئة".

يشار إلى أن المبادرة تم تنظميها برعاية من عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور رامي عبد الرحيم ورئيس قسم العلوم التربوية الدكتورة أسيل الشوارب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :