facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العيسوي: ستبقى المبادرات الملكية معينا لاينضب


04-01-2019 06:55 PM

عمون- محمد الخوالدة- زار رئيس رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي قضاء مؤاب في محافظة الكرك والتقى هناك ممثلي الهيئات المجتمعية والشبابية في القضاء وفي مناطق المحافظة الاخرى ، وذلك بحضور رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه وعدد من الوزراء والنواب واعضاء مجلس المحافظة ، وبحث العيسوي في اللقاء واقع المنطقة وحاجاتها التنموية والخدمية .

بداية نقل العيسوى تحيات جلالة الملك للحضور ، وقال ان زياراته لمختلف مناطق المملكة والتواصل مع المواطنين على ارض الواقع تاتي تمثلا للتوجيهات الملكية ، باعتبار الديون الملكي ليس بديلا للحكومة بل رافدا لها في جهودها للنهوض بالواقع المعيشي للمواطنين ، ومن هنا قال العيسوي تاتي المبادرات الملكية التي ستبقى باذن الله معينا لاينضب يبعث الخصب والنماء في كافة ربوع اردننا الحبيب. .

وبين العيسوي ان المبادرات التي يطلقها جلالة الملك تهدف الى دعم العملية التنموية الشاملة بكل اطرها ، ودعم مؤسسات العمل الطوعي مع التاكيد على القطاع النسوي بما يعزز مشاركة المراة الاردنية الفاعلة في خدمة مجتمعها.

وفي حديث له قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه : لنا من حكمة وحنكة جلالة الملك وجهوده الدؤوبة في خدمة الوطن والمواطنن حافزا لمزيد من العمل والعطاء للارتقاء بالوطن وتعظيم منجزه ومراكمته ، وثمن المهندس الطراونه حرص رئيس الديوان الملكي على التواصل الدائم مع الناس والاستماع عن كثب اليهم ، عارضا مطالب القضاء التي قال ان في مقدمتها ترفيع قضاء مؤاب الى لواء بمايثري مسيرة القضاء التنمويه وينهض بالقطاع الشبابي فيه .

رئيس نادي مؤاب المحامي احمد الطراونه والمحامي يوسف الطراونه عضو مجلس محافظة الكرك ورئيس مؤسسة اعمار الكرك حسين الطراونه نوهوا بالرؤى الملكية لاردن المستقبل العامر بالرقي والازدهار ، وخاصة لجهة الاهتمام بالشباب باعتبارهم كما قالوا قادة التغيير والانطلاق نحو المستقبل الواعد ، مطالبين بدعم نادي مؤاب لاستكمال مرافقه وانشاء مركز للياقة البدنية فيه بما يتجاوب والحاجات الفعلية لمنتسبيه ، مع تاكيدهم لان تتصدر مطالب قضاء مؤاب ولواء المزار الجنوبي ومحافظة الكرك بشكل عام اوليات عمل المرحلة كونها مطالب حيوية لاغنى عن الاستجابة لها .

رئيس فرع اتحاد الجمعيات الخيرية في المحافظة الدكتور احمد الطراونه استعرض واقع ومتطلبات النهوض بالعمل التطوعي في الكرك داعيا الحكومة للوفاء بها بمايتناغم والرؤى الملكية التي تولي اهتماما لافتا للقطاع التطوعي، كرديف لابد منه للجهد الرسمي ليكون الاداء متكاملا وتشاركيا لمنفعة الوطن والمواطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :