facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فنانون سوريون ينفون وفاة أسعد فضة


15-01-2019 03:16 PM

عمون - نفى فنانون سوريون، الثلاثاء، ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنان السوري البارز، أسعد فضة.

وحصد الفنان أسعد فضة العديد من الجوائز كأفضل ممثل وجوائز تقديرية في مهرجانات في سوريا وخارجها، مثل مهرجان دمشق السينمائي الدولي ومهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون، كما تم تكريمه في العام 2006 بتسمية صالة المسرح القومي في مدينة اللاذقية باسم مسرح الفنان أسعد فضة.

وفي السينما، شارك في أفلام "القلعة الخامسة، وحبيبتي يا حب التوت، وقصة شرقية، وليالي ابن آوى". وفي التلفزيون شارك في مسلسلات "العوسج، الجوارح، باب الحارة، عز الدين القسام، وغيرها".

وحصل الفنان على العديد من الجوائز التقديرية في سوريا وخارجها، من بينها مهرجان دمشق السينمائي الدولي (جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "ليالي ابن آوى") ومهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون (جائزة أفضل دور تاريخي عن دوره في مسلسل "العوسج")، وحملت صالة المسرح القومي بمدينة اللاذقية اسمه عام 2006.




  • 1 ali 15-01-2019 | 04:43 PM

    اشاعة تم نفيها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :