facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ العقبة: الاردن بيئة محفزة للاستثمار


23-01-2019 10:11 AM

عمون – محمد الخوالدة
استقبل محافظ العقبة صالح النصرات السفير الكندي في الاردن بيتر ماكدوغال الذي زار دار المحافظة يوم امس ، وتحدث الجانبان حول العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الاردن وكندا في كافة المناحي ولاسيما مايتعلق بالشق الاقتصادي والاستثماري منها.
ونوه المحافظ النصرات بالتعاون القائم بين الدولتين ، مشيرا الى ان الروابط القائمة بينهما وطيدة وتاخذ منحى تصاعديا لما فيه مصلحة البلدين ، وعرض المحافظ للواقع الاقتصادي والسياحي والامني لمحافظة العقبة مايشكل كماقال بيئة محفزة للاستثمار.

من جانبه اعرب السفير عن سعادته بزيارة مدينة العقبة مؤكدا حرص الحكومة الكندية على توسيع افاق التعاون بين كندا والاردن بما في ذلك زيادة حجم الاستثمارات الكندية في الاردن ، بالنظر لحالة الاستقرار والامن التي تشكل عامل جذب رئيس للمستثمرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :