facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيع مذكرة تفاهم اطارية للتعاون الثنائي بين الأردن واسبانيا


30-01-2019 01:10 PM

عمون- استقبلت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي ‏الدكتورة ماري قعوار اليوم وزير الدولة لشؤون التجارة في المملكة الاسبانية السيدة شيانا مندز.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي الثنائي والاستثماري بين البلدين إضافة إلى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين اللذان يحظيان بتاريخ طويل من التعاون المشترك.

واستعرضت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي على عمق العلاقات التاريخية وعلاقة الشراكة القوية التي تربط الأردن وإسبانيا، وضرورة دعم جهود الأردن والاستمرار في تقديم الدعم للحفاظ على منعته الاقتصادية في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة ولتمكينه من مواجهه وتجاوز التحديات الناجمة عن اللجوء السوري والازمات في المنطقة.

كما أكدت الوزيرة الاسبانية على دعم الأردن في مؤتمر لندن القادم والذي سيعقد بتاريخ 28/2/2019 ويهدف إلى إيجاد شراكة مع المانحين والمستثمرين الدوليين لمساعدة الأردن على تحقيق معدلات نمو اقتصادي مستدام.
وفي سياق متصل، وقعت الحكومتان الأردنية والاسبانية اليوم على مذكرة تفاهم بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الاقتصادية والمالية والمساعدات الانمائية.

ووقعت الاتفاقية وزيرة التخطيط والتعاون الدولي ‏الدكتورة ماري قعوار نيابة عن الحكومة الأردنية ووزير الدولة لشؤون التجارة في مملكة اسبانيا شيانا مندز، بحضور السفير الاسباني في عمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :