facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السيرة الذاتية للرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة بشار أبو رمان


01-02-2019 11:05 PM

عمون- يعد بشار ابو رمان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تطوير العقبة من جيل القيادات الشابة التي اثبتت كفاءتها في كافة المناصب التي شغلها.

و أبو رمان من الشخصيات المعروفة للمجتمع العقباوي من خلال خدمته الممتدة لخمسة عشر سنة ماضية في عدة مواقع قيادية بمدينة العقبة حرص خلالها على المساهمة في تنمية المجتمع المحلي.

وسبق ان شغل ابو رمان منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة قبل ان يكلف قبل عامين تقريبا بمنصب الرئيس التنفيذي لشركة العقبة للمطارات / مدير عام مطار الملك حسين الدولي في العقبة.

ونجح ابو رمان في شركة العقبة للمطارات ومطار الملك الحسين الدولي في تنفيذ استراتيجية منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بزيادة عدد المسافرين القادمين الى العقبة وكذلك عدد رحلات الطيران القادمة من وجهات عالمية مختلفة.

و أبو رمان الذي حقق مطار الملك الحسين في عهده اول ارباح مالية يحمل شهادات علمية عليا حصل عليها من أرقى الجامعات العالمية في المملكة المتحدة.

وابو رمان حائز على درجة الماجستير في قانون الأعمال والشركات من جامعة مانشيستر البريطانية.كما يحوز على درجة الماجستير في القانون البحري من جامعة الأمم المتحدة للقانون البحري من مالطا، ودرجة الدبلوم العالي في الدراسات القانونية من جامعة مانشيستر.

ومن المؤهلات المميزة التي حصل عليها ابو رمان برنامج تطوير الخدمة المدنية وتأهيل القيادات العليا من جامعة ساندهرست العسكرية في بريطانيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :