facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




اغلاق معمل مخالف لتصنيع السكاكر بسحاب


05-02-2019 11:35 AM

عمون- محمد الخوالدة- اغلقت بلدية سحاب معملا لتصنيع سكاكر الاطفال في المدينة ، لافتقاره للاشتراطات الصحية المنصوص عليها ، جاء ذلك اثر الجولة الميدانية التي قامت بها كوادر القسم الصحي في البلدية لمتابعة محال تصنيع وبيع الاغذية للتاكد من سلامة منتجاتها وصلاحيتها للاستهلاك البشري.

وذكر رئيس البلدية عباس محارمه انه تم التحفظ على كميات السكاكر التي ضبط داخل المعمل الذي تم اغلاقه بالشمع الاحمر ، اضافة لاتخاذ المقتضى القانوني بحق صاحب المعمل ، وذلك استنادا للاطر القانونية المتبعة ، مشيرا الى ان هذا المصنع غير مرخص له بالعمل ايضا.

وحث محارمه المواطنين لعدم التكتم على اية مخالفة صحية اوبيئية يعرفون عنها حرصا على سلامتهم وللتصدي لضعاف النفوس الذي تسول لهم انفسهم المتاجرة بصحة الناس.

ويتشكل فريق القسم الصحي في بلدية سحاب من سعد ابو زيد وعبالكريم الهوادي وعبدالله ابو حماد ومحمد صيره وحسام النيرب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :