facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مقتل مواطن في مأدبا .. والدرك يتدخل لمنع مشاجرة جماعية


25-08-2009 06:22 PM

عمون - توفي مواطن من محافظة مأدبا صباح اليوم في مستشفى المحبة متأثرا باصابة تلقاها الأسبوع الماضي في مشاجرة وقعت بين أبناء عشيرتين اشترك المتوفي بها وآخرون .

وعند سماع أقرباء المتوفي وهو من عشيرة أبو ركبة لخبر وفاة ابنهم تحركوا على الفور الى مكان المشتبه بهم في مقتل ابنهم ( من عشيرة الشقور ) إلا أن قوات الدرك تصدت لهم على الفور ومنعتهم من الوصول الى منازل الطرف الاخر .

من جهته قال الناطق الاعلامي باسم قوات الدرك المقدم أحمد أبو حماد في اتصال اجرته " عمون " أن الأمور تحت السيطرة في محافظة مأدبا وأنه تم قطع الطريق على مجموعة من المواطنين كانوا في طريقهم الى طرف آخر إثر وفاة ابنهم في احد المستشفيات حيث كان يرقد على سرير الشفاء برفقة اثنين اصيبوا خلال مشاجرة وقعت الاسبوع الماضي.

وبين أبو حماد انه تم اجلاء أهل الجاني فيما أخذت عطوة أمنية للحيلولة دون تفاقم الامور وما زالت دوريات الدرك متواجدة تطوق المنطقة .







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :