facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك العربي المتحد يُعيّن الاردني أحمد أبو عيدة رئيساً تنفيذياً


04-03-2019 02:42 PM

عمون - أعلن "البنك العربي المُتحد"عن تعيين الاردني السيد أحمد محمد أبو عيدة في منصب الرئيس التنفيذي للبنك اعتباراً من 10 مارس الجاري، وذلك في إطار حرص البنك على توظيف القدرات والكفاءات وضمن سعيه الدؤوب لتقديم المزيد من المنافع لعملائه وتحقيق إيرادات مستدامة لمساهميه والاستفادة من الخبرات الاردنية في القطاع المالي والمصرفي.

وأعرب الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي رئيس مجلس إدارة "البنك العربي المتحد" عن ترحيب البنك بانضمام السيد أحمد محمد أبو عيدة إلى فريق الإدارة العُليا وهنئه بمنصبه الجديد، متمنياً له النجاح وأن يكون إضافة واعدة للطاقات البشرية في البنك.

وقال "إننا على ثقة بأن السيد أحمد محمد أبوعيدة سيسهم من خلال خبرته العملية وسجله الحافل بالإنجازات في المجال المصرفي والمالي على الصعيدين الإقليمي والدولي، في تطوير أعمال البنك والارتقاء بنوعية وجودة وتميّز برامجه ومنتجاته وخدماته بما يضمن راحة المتعاملين ويُعزّز قصة نجاح البنك العربي المتحد ونموه وازدهاره بشكل مستدام".

من جانبه، أعرب السيد أحمد محمد أبوعيدة، والذي شغل سابقاً منصب الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد الشرق الأوسط (الأردن، مصر، العراق، لبنان)، عن اعتزازه وفخره بالانضمام إلى البنك العربي المتحد، مثمناً ثقة مجلس إدارة البنك به، ومشيراً إلى أن هذه الثقة تزيده إصراراً على تحقيق رؤية البنك الطموحة بتعزيز قيمته وتلبية تطلعات مساهميه ومتعامليه.

وأكد أبو عيدة عزمه تحقيق مزيد من النمو والربحية وتوسعة الأعمال المصرفية للبنك العربي المتحد في الإمارات والمنطقة وتوفير أرقى المنتجات والخدمات التي تحظى على رضاء المتعاملين والإشراف الكامل على تنمية وتوسيع نطاق قاعدة عملاء البنك.

ويتمتع أبو عيدة بخبرة واسعة في مجال الأعمال المصرفية والمالية تزيد على 27 سنة في المملكة الاردنية الهاشمية ودولة الامارات العربية المتحدة، حيث قضى نحو 15 سنة في دولة الإمارات. وقد تقلّد خلال مسيرة عمله عدداً من المناصب العُليا في مؤسسات مالية رائدة في الأردن والإمارات إلى جانب عدد من دول المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :