facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبائل حجور تصد هجمات للميليشيا على كشر


04-03-2019 08:41 PM

عمون - قالت مصادر يمنية، إن قبائل حجور صدت عدداً من الهجمات المكثفة التي شنتها ميليشيا الحوثي الانقلابية، على مديرية كشر شمال محافظة حجة، شمال غربي البلاد.
وتمكنت القبائل من التصدي لسلسلة هجمات شنتها الميليشيا على جبل العرام وجمانة وبني شوس، بعد معارك عنيفة مع الميليشيا في جبل صمعر جنوب شرق المندلة، وفقاً لما ذكره موقع "سبتمبر نت" اليوم الإثنين.
كما تدور معارك ضارية في الجبهة الشمالية الغربية منذ مساء أمس الأحد، حتى اللحظة، في محاولة مستميتة من الميليشيا لاستعادة حصن المنصورة الاستراتيجي.
وواصلت الميليشيا الانقلابية قصفها العشوائي على منازل المدنيين في منطقة العبيسة شرق المديرية.
بالتزامن نفذت مقاتلات التحالف العربي صباح اليوم الإثنين، عملية إنزال جوي، لإسناد مسلحي قبائل حجور تضمنت مواد غذائية وطبية وذخائر، وهي العملية السادسة خلال أقل من أسبوعين.
كما شنت مقاتلات التحالف غارتين على الحوثيين استهدفت إحداهما عربة محملة بالذخائر فيما استهدفت الأخرى سيارة عليها مقاتلين شرقي المندلة.
يذكر أن أعداداً كبيرة من رجال قبائل حجة انضموا إلى قبائل حجور لمواجهة الميليشيا، كما انشق المئات من أبناء القبائل الذين كانوا يقاتلون في صفوف الميليشيا والتحقوا بقبائل حجور، تزامناً مع استعدادات الجيش الوطني اليمني لشن عملية عسكرية وشيكة لفك الحصار عن كشر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :