facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفاة اربعيني في الطفيله ومشاجرة توقع ضحايا في امرع /الكرك


27-08-2009 02:13 AM

عمون – محمد الخوالدة - نقلت الى مركز طب شرعي الجنوب في الكرك من مستشفى الامير زيد في الطفيلة يوم امس وبطلب من مدعي عام الطفيله محمود الطراونه جثة الاربعيني م .ت .ف من سكان بلدة الحسا وهو في حالة غيبوبة لكنه مالبث ان فارق الحياة في المستشفى حيث كشف عليه طبيب شرعي الطفيلة ليتبين اصابته بنزيف في الدماغ .

وقرر رئيس الادعاء العام في الكرك القاضي مامون الضمور تشكيل لجنة لتشريح الجثة برئاسة مدير مركز طب شرعي الجنوب د- اعوض الطراونه ومن الطبيبين الشرعيين حسن الهواري ورامي الشوارب لبيان الاسباب الحقيقية للوفاة ولمعرفة ما اذا كان هناك شبهة جنائية في القضية نظرا للظروف الغامضة التي احاطت بها كما علمت (عمون).

من جهة ثانية توفيت س.ف 60 عاما اثناء مشاجرة وقعت في قرية امرع في لواء فقوع شمال الكرك مساء اليوم الاربعاء وفيما يعزو البعض سبب وفاتها لحالة مرضية فان الطرف الاخر في التشاجر يربط الوفاة بحادثة المشاجرة وسيتم تحويلها لمركز طب شرعي الجنوب في الكرك لتشريح الجثة وبيان السبب الحقيقي للوفاة .

فيما اصيب في المشاجرة ثلاثة اشخاص اخرين احدهم بعيار ناري في القدم ونقل المصابون الى المستشفى لتلقي العلاج ووصفت اصاباتهم بالخفيفه , وتسود القرية الان حالة احتقان شديد ونقلت اليها تعزيزات امنية للحيلولة دون اية تداعيات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :