facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية الثقافة العربية الإسلامية: مواقف الملك مشرفة


27-03-2019 10:42 AM

عمون- اصدرت جمعية الثقافة العربية الإسلامية بيانا صحفيا يؤيد فيه موقف المملكة الاردنية الهاشمية من الأقصى الشريف.

وقالت الجمعية في بيانها وإنَّ الأردن شعبًا وحكومةً وقيادةً تقف صفّاَ واحدًا في القضية المركزية الأولى للأمة العربية والإسلامية باعتبار القدس عاصمة عربية إسلامية عصية عن أيدي العابثين، بقدْسيتها ورمزها الثابت في عقيدة كل مسلم.

وتاليا نص البيان


بسم الله الرحمن الرحيم.
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على النبيّ العربيّ الهاشميّ الأمين ، أما بعد،،،
إنَّ حُبَّ الأقصى والدفاع عنه هي قضية تختلج قلب كل مؤمن، ثابتةٌ ثبات الجبال الرّاسيات لا تتبدل ولا تتغير مع تغير الأزمان والأوقات.

وإنَّ الأردن شعبًا وحكومةً وقيادةً تقف صفّاَ واحدًا في القضية المركزية الأولى للأمة العربية والإسلامية باعتبار القدس عاصمة عربية إسلامية عصية عن أيدي العابثين، بقدْسيتها ورمزها الثابت في عقيدة كل مسلم.
وإنَّ الوصاية الهاشمية الأمينة على الأقصى ما هي إلا دليل ساطع على صدق موقف الأردن الثابت الذي يمثله اليوم سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

إنَّ مواقف سيدي جلالة الملك الثابتة في وجه كل من يحاول أن يعبث بالقدس وأن يغير واقعه الإسلامي العربي التاريخي ليجعله عاصمة للكيان الصهيوني ما هي إلا مواقف مشرفة يعتز بها كل أردني وعربي ومسلم، وما كان الموقف الأخير من إلغاء زيارة جلالته إلى رومانيا بسبب نيتها نقل سفارتها في كيان المحتل إلى القدس ما هو إلا موقف نعتز ونفتخر به وليس إلا واحدًا من سلسلة الوقفات الملكية الشجاعة نُصرةً للقدس والقضية الفلسطينية.
فأيدكم الله يا سيدي وحفظكم وجعلكم سندًا للأمة العربية والإسلامية ، وآخر دعوانا أن الحمد لله ربِّ العالمين.





  • 1 متابع 27-03-2019 | 11:42 AM

    كلام جميل

    مشكورين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :