facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردنية "علا الفارس" تفوز بجائزة ملتقى الإعلاميين الشباب العرب


09-09-2009 07:48 AM

عمون - فازت الإعلامية الشابة علا الفارس -أصغر مذيعة سنا في مجموعة MBC، التي تعمل في تقديم نشرة الأخبار الرئيسية على شاشة MBC1- بجائزة ملتقى الإعلاميين الشباب العرب، ومن المقرر أن تحصل علا على الجائزة في حفل توزيع الجوائز في الثاني من نوفمبر المقبل بالعاصمة الأردنية.

وسينظم الحفل تحت رعاية نادر الذهبي رئيس الوزراء الأردني، الذي سيشهد أيضا منح الإعلامي المصري حمدي قنديل جائزة أبرز شخصية إعلامية عربية رائدة، وفقا لما صرح به هيثم يوسف رئيس الملتقى الإعلامي.

وأضاف يوسف أن جائزة الصحفي محمد أمين يوسف للصحافة الاقتصادية منحت للإعلامي نديم الملاح من قناة الجزيرة، وجائزة المصور الصحفي لمصور وكالة "رويترز" نايف الهشلمون.

ومن المقرر أن يشارك في فعاليات الملتقى وجلساته النقاشية عدد كبير من المؤسسات الإعلامية الأردنية والعربية، كما يضم معرضا للمؤسسات الإعلامية ومعرضا لرسوم الكاريكاتير.

يشار إلى أن ملتقى الإعلاميين الشباب العرب انطلق عام 2006 وبدأ أولى نشاطاته عام 2008 باعتباره أول مؤسسة إعلامية شبابية عربية تقوم بإطلاق المبادرات الإعلامية الشبابية، وانبثقت فكرة ملتقى الإعلاميين الشباب العرب أردنيا حتى أصبحت اليوم مندمجة مع الشركات الإعلامية في دبي ولديها مقرها الخاص بها.

وأتت فكرة ملتقى الإعلاميين الشباب العرب منذ عام 2006، وفي عام 2007 بدؤوا بوضع الخطط، وجاء التنفيذ في عام 2008، وتميز الملتقى بأهدافه الشبابية لجهة تفعيل التواصل بين الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية، والتعلم من تجارب الآخرين، وطرح القضايا الإعلامية الشابة.

وكان شعار الملتقى في العام الماضي "نحو إعلام شاب وهادف"، ومن المقرر أن يتم تنظيم يوم مخصص لطلبة الصحافة والإعلام للتدريب والتوظيف، مصاحبا ليوم عقد الملتقى في الثاني من نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى افتتاح مركز لتوزيع العديد من الجوائز الصحفية العربية التي سيتم توزيعها في حفل الافتتاح للملتقى الثاني.

يذكر أن علا الفارس أردنية الجنسية، تعمل مذيعة بقناة MBC، ولها هوايات عدة من بينها كتابة وقراءة الشعر، إضافة إلى ممارسة الرياضة على أنواعها خاصة ركوب الخيل.

وبدأت علا الفارس -أصغر مذيعي مجموعة MBC- مسيرتها الإعلامية في عمر مبكر لم يتحاوز الـ17 عاما كمراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن لمدة أربع سنوات إلى جانب دراستها الجامعية التي تخصصت في القانون، قبل أن تلتحق بفريق الأخبار في قناة MBC1.

عن MBC





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :