facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دليل احتياجات معان للاعوام 2020- 2022


03-04-2019 01:01 PM

عمون – محمد الخوالدة

تحضر بلدية معان الكبرى لاعداد دليل احتياجات البلدية من المشاريع التي تلبي حاجة مختلف القطاعات في كافة مناطق عمل البلدية ، وذلك للاعوام 2020-2022 .

وقال رئيس البلدية الدكتور اكرم كريشان ان اعداد الدليل سيتم بالتعاون بين البلدية ومجلس محافظة معان ومجلس المحافظة التنفيذي ، وبمشاركة ممثلين لكافة هيئات المجتمع المحلي ، بما يضمن ان تعبر المشاريع المراد ادراجها في الدليل عن حاجة فعلية وتمثل اولوية لخدمة وتنمية المجتمع المحلي .

وكان الدكتور كريشان قد التقى في مبنى البلدية ممثل مشروع USAId –CITIES المنبثق عن الوكالة الامريكية للتنمية الدولية احمد ابو عميره، وذلك بحضور مديرة وحدة التنمية في البلدية وجد سقالله ، وتم في اللقاء مناقشة اليات اعداد الدليل ومايستلزمه تنفيذ مايرد فيه من مشاريع من اجراءات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :