facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة : 70 % نسبة إنجاز الأعمال في شارع الملك غازي


07-04-2019 02:23 PM

عمون- أنجزت أمانة عمان ما نسبته 70 % من أعمال إعادة تأهيل شارع الملك غازي وسط العاصمة عمان ، وجاري العمل حاليا للبدء باعمال تبليط الشارع من بداية شارع الشابسوغ وحتى شارع الملك حسين .

وكانت الكوادر العاملة في المشروع عملت على رفع وزيادة وتيرة العمل في المشروع للتعامل مع التحديات التي فرضتها الظروف الجوية وغزارة الموسم المطري الذي تسبب بإبطاء العمل . وينتهي العمل في المشروع من الناحية التعاقدية (مدة العطاء الاصلية ) مطلع الشهر المقبل دون احتساب اي مدد مبررة متعلقة بالظروف الجوية والاعمال غير المنظورة .

وأنجزت الأمانة معظم الأعمال في الشارع من بلاط الأرصفة الحجري وأعمال البنية التحتية كاملة من شبكات تصريف مياه امطار وطبقات التحسين اسفل بلاط الشارع ، والاحواض الزراعية والاعمدة الحجرية ، واعمال تاسيسات الانارة للشارع ، مع اعمال التحسينات للادراج وللجدار الاستنادي بمدخل الشارع من جهة شارع الملك حسين، واعمال القصارة للجدران القائمة.
وأكدت أمانة عمان أن وتيرة العمل سترتفع مع دخول فصل الربيع من خلال الاستمرار العمل بثلاث شفتات صباحية ومسائية وليلية واستغلال حالة الطقس بهذه الاوقات.

وكان مجلس امانة عمان قرر إعفاء اصحاب المحلات التجارية الواقعة في شارع الملك غازي وسط البلد من كافة الرسوم التي تستوفى على رخصة المهن ورخصة الحرف والصناعات لصالح الامانة لعام 2019 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :