facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إدامة تنتخب مجلس إدارتها للدورة المقبلة


28-04-2019 03:41 PM

عمون - عقدت جمعية إدامة اجتماع الهيئة العامة الخميس، وذلك لإنتخاب مجلس إدارة جديد للدورة القادمة 2019-2021.

وتم خلال الاجتماع مناقشة التقرير السنوي والتقرير المالي وابراء الذمة المالية والادارية وانتخاب مدقق حسابات جديد للدورة القادمة، وتم ذلك بعد اكتمال النصاب بحضور ممثلي 62 شركة من أعضاء الجمعية، وبحضور ممثل وزارة البيئة د.احمد عبيدات.

واجريت عملية الانتخاب التي ترشح لها 18 شركة من أعضاء الجمعية، فاز منهم التالية اسماؤهم:
د. دريد محاسنة عن شركة توفيق غرغور، سامر جودة عن شركة رياح الاردن، طارق خليفة عن شركة العربية للطاقة الشمسية، د. ماهر مطالقة عن الاستشاريون للطاقة النظيفة، حنا زغلول عن شركة قعوار للطاقة، شرمين الدجاني عن شركة حول المتوسط للطاقة، ريم حمدان عن شركة توزيع الكهرباء، فادي مرجي عن شركة عزت مرجي، سائد كراجة عن مكتب سائد كراجة وشركاؤه.

وتم انتخاب د. دريد محاسنة رئيساً لمجلس الادارة والسيد سامر جودة نائباً للرئيس والسيد حنا زغلول أميناً للسر والسيد فادي مرجي أميناً للصندوق.

وتعتبر جمعية إدامة من اهم الفاعلين في قطاع الطاقة والمياه والبيئة وتهدف الى تعزيز بيئة الاعمال في هذه القطاعات، ودعم الاردن في توجهه نحو الاقتصاد الاخضر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :