facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل عن التحكم بالتوتر لذوي طلاب مدرسة ماركا للتحديات السمعية


28-04-2019 05:31 PM

عمون - نظمت الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) ورشة عمل "التحكم بالتوتر" لـ 40 من أولياء أمور الأطفال الذين يواجهون تحديات مختلفة في محافظة ماركا يومي 28 و 29 من نيسان من العام الحالي في مدرسة ماركا للطلاب ذوي التحديات السمعية.

تم إنشاء مدرسة ماركا للطلاب ذوي التحديات السمعية بمنحة مقدمة من كويكا بقيمة 5.2 مليون دولار ، والتي شملت اعمال الانشاء للمدرسة بالاضافة لتزويد المدرسة بالأثاث والمعدات الحديثة اللازمة وتدريب المعلمين. وقد ساعد ذلك في توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب الذين يعانون من صعوبات سمعية تتناسب والمعايير الدولية العالمية.

تم تنظيم هذه الورشة كجزء من دعم كويكا المستمر للجهود الوطنية لتيسير وتعزيز التعليم الخاص في الأردن من خلال توفير ورش عمل عن الصحة النفسية للآباء والأمهات الذين من المتوقع انهم يعانون ضغوطات غير اعتيادية بشكل يومي أثناء رعاية أطفالهم من ذوي الاحتياجات الخاصة. تضمنت الورشة محاضرة حول كيفية إدارة التوتر وجلسة خاصة بالحرف اليدوية التي مكنتهم من وضع همومهم اليومية جانبا.

قال أحد المشاركين في الورشة: "سوف استخدم بعض من الطرق المفيدة التي تعلمتها اليوم لتخفيف شعوري بالاجهاد والتوتر في المنزل ، وأشكر كويكا على تنظيم مثل ورش العمل هذه, آمل أن تعقد المزيد من ورش العمل هذه في المستقبل ".

صرحت الوكالة الكورية في الاردن أن كويكا تنوي مواصلة شراكتها مع الحكومة الأردنية في مجال التعليم الخاص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :