facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق الجولة الرابعة من الحملة الوطنية للنظافة


11-05-2019 02:06 PM

عمون- اطلق وزير الزراعة والبيئة ابراهيم الشحاحدة اليوم السبت الجولة الرابعة من جولات النظافة ضمن الحملة الوطنية (بلدك بيتك _اردن النخوة) في منطقة القويسمة_سوق الخضار المركزي.

وأكد الشحاحدة بحضور عدد من الفاعليات الرسمية والشعبية، ان الحملة مستمرة في عدد من أنحاء المملكة وتسعى لتفعيل البعد البيئي والتنموي، وتعزيز ثقافة إماطة الأذى عن الطريق، وترجمة الولاء والانتماء على ارض الواقع والمحافظة على الأماكن السياحية والمتنزهات العامة.

ولفت إلى أن الوزارة بصدد إطلاق حملة يوم الاثنين المقبل بالتعاون مع وزارة التربية بعنوان (نظف حيك) للحفاظ على المرافق العامة بجهود ومعدات الشباب وطلاب المدارس بكافة أنحاء المملكة. وأشار الى أن مشروع قانون النفايات الموجود في مجلس النواب يأتي لاستغلال النفايات.

وقال متصرف لواء القويسمة الدكتور عمر النمرات: إن الحملة تهدف الى إشراك المواطنين في الاهتمام بالنظافة، وزيادة شعورهم بالمسؤولية تجاه مقدرات وطنهم، والحفاظ على جمالية المواقع المحيطة. وثمن رئيس اللجنة الصحية لمنطقة خريبة السوق _لواء القويسمة دور وزارة البيئة واهتمامها بالصحة العامة من خلال اطلاقها لمثل هذه المبادرات لما تعود على الصالح العام بالنفع والفائدة. واكد منسق هيئة شباب كلنا الأردن لجنوب عمان حسان الحياري استمرار شباب الهيئة بالمشاركة في النشاطات، والفعاليات المفيدة من دون كلل وملل للحفاظ على مقدرات الوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :