facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاقتصاد الرقمي: اتفاقية رشيد مجانية


02-06-2019 10:54 PM

عمون - أكدت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، أن رشيد للنزاهة والشفافية التي جرى توقيع مذكرة تفاهم معها نهاية الاسبوع الماضي، هي شركه غير ربحية وهي الفرع الوطني الأردني لمنظمة الشفافية الدولية التي مقرها برلين/ المانيا، وأن لا وجود لأي عطاء ولا إحالة لأي عطاء أو أي مبالغ مالية ستدفع من قبل الوزارة.

وكانت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وقعت مذكرة تفاهم مع شركة رشيد للنزاهة والشفافية، ولها أكثر من 100 فرع في مختلف دول العالم، وعملت كثير من فروعها على ترسيخ النزاهة من خلال البيانات المفتوحة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تقديم الدعم للوزارة التي تعمل على اتاحة البيانات للمواطنين من خلال الخبرات العالمية من الدول التي طبقت البيانات المفتوحة والتزامات الحكومات الشفافة.

ومن هذا المنطلق ومن باب الشفافية والنزاهة، تؤكد وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة حرصها الدائم الإجابة على الاستفسارات التي تصل اليها فيما يتعلق بعملها ومهامها وبما ينسجم مع قانون حق الحصول على المعلومات، متمنيةً التأكد والاستفسار عن أي معلومات تخص الوزارة قبل نشرها، لتجنب توجيه أي إتهام ومن دون وجه حق.

الجدير بالذكر ان جميع بيانات رشيد للنزاهة والشفافية منشوره على الموقع الإلكتروني للشركة وبما في ذلك البيانات المالية المدققة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :