facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمرين اردني اميركي ايطالي تحت الماء


01-09-2019 09:55 AM

عمون- نفذت وحدات الضفادع البشريه من البحرية الأردنية والأمريكية والايطالية, السبت تمريناً مشتركاً تحت الماء.

ويهدف التمرين الذي نُفِّذ على شواطئ البحرية الملكية الى التدريب على عمليات البحث والتفتيش تحت الماء، حيث حاكت مجرياته عملية تفتيش طائره سقطت في البحر، وعكس التمرين مستوى عالٍ من التخطيط والتنفيذ الدقيق للوحدات المشاركة.

وعلى ذات الصعيد نفذ فريق مكافحة الارهاب المائي التابع للكتيبة الخاصة/71 و فريق من القوات الخاصة القطرية تمرين الدائره المغلقه، واشتمل على تدريبات التعايش والإنقاذ تحت الماء، وهدف التمرين الى صقل مهارات الغطاسين و تعزيز قدراتهم.

من جانب آخر نفذت كتيبة المشاة البحرية/77 بمشاركة مشاة البحرية الامريكية، تمرين إسعاف تعبوي، هدف إلى تدريب المشاركين على عمليات الإسعاف لمختلف الإصابات التي يتعرض لها الجنود أثناء العمليات القتالية، وإجراءات نقل وإخلاء المصابين، كما نفذت الكتيبة تمريناً تعبوياً بمشاركة البحرية الأمريكية والسعودية والإيطالية، وشمل مختلف المهارات الميدانية ورماية أسلحة خفيفة ومتوسطة ، وأظهر المشاركون مهارة واحترافية في مختلف مراحل التدريب.


كما جرى في قيادة قوة الواجب المشتركة لتمرين الأسد المتأهب CJTF تمريناً إعلامياً عسكرياً، لتدريب القيادات العسكرية على عمل الناطقين الاعلاميين العسكريين خلال المؤتمرات الصحفية .

يذكر أن تمرين الأسد المتأهب يستمر حتى يوم الخميس الموافق 5 ايلول 2019 .​





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :