facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"هيكا" تجتاح بحر العرب .. والسلطات العمانية تحذر!


24-09-2019 11:23 AM

عمون - أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني في سلطنة عمان تحذيرات من العاصفة المدارية في بحر العرب والتي تم تسميتها بـ "هيكا".

ونشرت الهيئة على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الاثنين تحذيرات قالت فيها إن "آخر خرائط الطقس وتحاليل المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة تشير إلى تمركز العاصفة المدارية هيكا غرب بحر العرب على خط عرض 20.2 شمالا وخط طول 62.9 شرقا".

وأضافت: "تواصل العاصفة المدارية تحركها بإتجاه الغرب نحو سواحل محافظتي جنوب الشرقية والوسطى حيث من المتوقع عبور المركز بين جزيرة مصيرة ورأس مدركة، مساء الثلاثاء".

وأهابت الهيئة بالجميع "ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر وعدم المجازفة بعبور الأودية، والابتعاد عن الأماكن المنخفضة، كما تهيب بعدم ارتياد البحر خلال هذه الفترة". ودعت إلى ضرورة متابعة التحذيرات والنشرات الجوية الصادرة عنها.

بدورها، نشرت شرطة عمان السلطانية على صفحتها في "تويتر" بيانا حذرت فيه المواطنين والمقيمين على امتداد السواحل بين محافظتي الوسطى وجنوب الشرقية إلى عدم ارتياد البحر خلال الساعات القادمة، نظرا لتطور الحالة المدارية لهيكا إلى إعصار من الدرجة الأولى وبسرعة دوران حول المركز تقدر بـ (65- 70) عقدة، واقترابه من سواحل المحافظتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :