facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير الماليزي يشيد بالروابط بين الأردن وبلاده


30-09-2019 12:45 PM

عمون - محمد الخوالدة - قال السفير الماليزي في الاردن داتو كجيليد بن كومندنج ان العلاقات المتنامية بين الاردن وماليزيا مرشحة للمزيد من التمتين على مختلف الصعد ، في ضوء مايجمع البلدين الصديقين قيادة وشعبا من رؤى وقواسم مشتركة حيال العديد من القضايا الدولية والانسانية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع السفير برئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير حوراني على هامش احتفال السفارة الماليزية في عمان بمناسبة الذكرى الثانية والستين لليوم الوطني الماليزي الذي اقيم في فندق فيرمونت عمان، الدكتور الحوراني وعدد من المسؤولين والاعيان والنواب الاردنيين وممثلي السلك الديبلوماسي المعتمدين في المملكة.

وبحث السفير الماليزي والدكتور الحوراني في مختلف الجوانب الاكاديمية، واثنى السفير على السمعة الطيبة للجامعات الاردنية ومنها جامعة الطفيلة التقنية، والتي قال انها تواكب ركب التطور والتقدم العلمي، منوها الى ما توفره لطلبتها من بيئة تعليمية امنة، ما جعلها مقصدا للطلبة الماليزيين في مختلف التخصصات التعليمية.

في بداية اللقاء قدم الدكتور الحوراني شرحا مفصلا حول نشأة جامعة الطفيلة التقنية وماتطرحه من برامج اكاديمية متنوعة، وماتضطلع به من دور لخدمة مجتمعها المحلي.

ولفت الدكتور الحوراني في حديثه الى خطط الجامعة وبرامجها المستقبلية، وحرصها على تعظيم سبل التعاون القائمة بينها وبين الجامعات الماليزية ونظيراتها من الجامعات العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :