facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جونسون: على الاتحاد الأوروبي لقاء لندن في منتصف الطريق


06-10-2019 03:13 PM

عمون - قال رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون بأن الأمر يعود للاتحاد الأوروبي للمسارعة للقاء بريطانيا في منتصف الطريق في أعقاب مقترحاته التي قدمها للاتحاد بخصوص بريكست.

وأضاف جونسون في مقال نشرته صحيفتا "ذا صن أون صنداي" و" صنداي اكسبرس" البريطانيتان اليوم الأحد، بأن "الطريقة التي أرى بها الأمر، هي أن المقترحات التي نشرت هذا الأسبوع، تمثلنا نحن في المملكة المتحدة".

وأوضح جونسون "إذا غادرنا باتفاق، نحتاج من الاتحاد الأوروبي القفز من جانبه والانضمام إلينا هناك، مما يظهر استعدادنا لإبرام اتفاق يمكن أن يدعمه البرلمان البريطاني".

وأضاف "لذلك أقول لأصدقائنا الأوروبيين: اغتنموا الفرصة التي يقدمها مقترحنا الجديد" وحث بروكسل على الانضمام إلى لندن "في طاولة المفاوضات بروح من المرونة والتعاون".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :